اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم
اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم

اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - سجلت اسـعار الـذهب تراجعا جديدا بمستهل تعاملات اليـوم الثلاثـاء، بلغت قيمته جنيهين لكل عيار فى سوق الصاغة، ليبلغ سـعر الـذهب عيار 21 حوالى 626 جنيها للجرام حتى الآن، وهو أقل سـعر للذهب منذ أكتوبر 2017 .

اسـعار الـذهب شهدت موجة من الانخفاض على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، لتسجل أوقية الـذهب انخفاضات كبيرة لتبلغ 1245 دولار حتى الآن، وهو الأقل منذ 6 أشهر بسبب اقبال المستثمرين على الـدولار.

سـعر الـذهب اليـوم فى مـصـر:

عيار 18: 536 جنيها

عيار 21: 626 جنيها

عيار 24: 715 جنيها

الجنيه الـذهب: 5008 جنيها

الأوقية: 1245 دولار.

اسـعار الـذهب فى مـصـر قد تشهد عدد التفاوت من تاجر إلى آخر لكن تفاوت غير مؤثر فى السعر، فنجد زيادة فى سـعر الجرام بقيمة جنيه واحد، أو يقل سـعر جرام الـذهب جنيه واحد، ولا يوجد أى تفاوت ملحوظ فى اسـعار الـذهب بسوق الصاغة لارتباطها بسعر الـذهب عالميا، وهذا التفاوت والاختلاف لا يظهر فى السعر النهائى للجرام.

 

 

 

اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم.

العرب نيوز - اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم - اسـعار الـذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل يسجل هذا الرقم

المصدر : الحكاية