باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»
باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»

العرب نيوز - باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:15 مساءً- بحضور وزيرى التعليم العالى الدكتور خالد عبد الغفار والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وقعت شركة "عربية القابضة" اتفاقية شراكة مع مؤسسة"Proton Partners International" - المتخصصة فى مجال خدمات المستشفيات بالمملكة المتحدة - لافتتاح أكبر مركز دولى متخصص فى التشخيص والعلاج داخل مستشفى مشروع "صن كابيتال" مدينه السياحية لمصر، وذلك بحضور المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة المجموعة ومايك موران المدير التنفيذى لمؤسسة "Proton Partners International".

ويمتد المركز المختص فى تشخيص وعلاج الأورام باستخدام آخر التقنيات التى تم التوصل إليها عالميا، على مساحة 20 ألف متر مربع باستثمارات تبلغ 50 مليون دولار.

واضاف المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية "نتشرف بتوقيع هذه الاتفاقية لتأسيس المركز باعتبارها تمثل خطوة فريدة من نوعها ستحدث نقلة نوعية فى القطاع الصحى فى مـصـر، حيث سيكون تحت إشراف مركز Proton Partners International الذى يعتبر الأكبر فى تشخيص وعلاج الأورام فى بريطانيا سيتم من خلاله تطبيق أعلى المعايير الدولية واستخدام آخر التقنيات فى العلاج".

ومن المقرر أن يقوم المركز، الذى ستستغرق مدة تأسيسه 20 شهرا، بعلاج 450 شخصا فى المتوسط سنويا من خلال تقنيات متطورة وأطباء مصريين متخصصين تلقوا تدريبا متميزا تحت إشراف أفضل الخبراء الدوليين فى هذا المجال.

وعلق مايك موران المدير التنفيذى لمؤسسة "Proton Partners International" بأن "توقيع هذه الاتفاقية يعزز التعاون بين القطاع الطبى المصرى والبريطانى، حيث نستهدف من خلال هذا المركز إحداث طفرة فى مجال علاج وتشخيص الأورام".

وتعد Proton Partners International المشرف على المركز المقرر افتتاحه، حيث تعتبر مركزا راقيًا ومرموقًا لخدمات المستشفيات فى المملكة المتحدة وتمثل نموذجا فريدا للتعاون بين لشركات عالمية والقطاع الخاص، باستثمارات تجاوزت 170 مليون جنيه إستيرلينى. وتعمل المؤسسة بالتعاون مع شركائها فى التكنولوجيا والجامعات الرائدة لتطوير الخدمات المقدمة.

وتقوم شركة "عربية القابضة" حاليًا بمفاوضات مع مسئولين عن مستشفى "Buckingham Medical School" لدراسة تولى إدارة مستشفى "صن كابيتال" لتصبح الفرع الثانى من مستشفى "Buckingham Medical School" فى مـصـر، وذلك من في إطار حدد العربية القبضة فى تقديم ما هو جديد وفريد فى السوق المصرى.

باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية».

العرب نيوز - باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية» - باستثمارات 50 مليون دولار شراكة بين «عربية القابضة» و«بروتون العالمية»

المصدر : التحرير الإخبـاري