دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا
دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا

دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بعد التوصل إلى حل توافقي مساء البارحة الأثنيـن بشأن موضوع اللجوء، دعت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، أطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا إلى اتباع اسلوب عمل موضوعي.

ونقل مشاركون في اجتماع انعقد اليـوم الثلاثـاء للكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي الذي تتزعمه ميركل والمكون من حزبها المسيحي الديمقراطي والحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا، عن المستشارة قولها: "اعتقد أنه سيكون من الجيد الآن إذا وضعنا حاليًا منهجية عمل هادئة في قطاعات أخرى بالسياسة".


ويشار إلى أنه تم عقد هذا الاجتماع لاطلاع نواب الحزبين على الاتفاق الذي تم التوصل إليه في موضوع اللجوء بين ميركل ووزير داخليتها هورست زيهوفر الذي يرأس أيضًا الحزب البافاري.


ووصفت ميركل الاتفاق بأنه حل توافقي مناسب يستلزم تنفيذه القيام بعمل كثير، موضحةً أن إبرام الاتفاقات يعد إسهامًا للوصول إلى جول تحقيق النظام للهجرة والسيطرة عليها وتحجيمها.


ووفق تصريحات من قبل مشاركين في الاجتماع، اخبر زيهوفر "إن الاتحاد المسيحي أتم أساسا اختصاصيًا جيدًا للغاية لإرساء نظام لتنقل لاجئين داخل أوروبا".


وصرح أنه ينوي التوجه إلى مدينه النمساوية فيينا خلال هذا الأسبوع من أجل التفاوض مع الحكومة هناك بشأن التفاصيل.


وجرى التأكيد في الاتفاق بين طرفي الاتحاد المسيحي مساء البارحة الاثـنـيـن، على القول "نحن عازمون على عدم التصرف بشكل غير منسق، في رد طالبي اللجوء من المراكز المؤقتة، بل سنبرم اتفاقيات إدارية أو نتفاهم مع الدول المعنية".


وفي الحالات التي سترفض فيها الدول المعنية الاتفاقيات الإدارية لرد اللاجئين مباشرة، فإن عملية الرد من على الحدود الألمانية النمساوية ستتم على أساس اتفاق مع النمسا.


ونقل المشاركون في اجتماع الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي اليـوم عن زيهوفر قوله: "لن نحتجز الناس، يمكنهم العودة بحرية إلى النمسا حال أصابهم الشك، ولكن لن يمكنهم الدخول".

دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا.

العرب نيوز - دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا - دعوة من "ميركل" لأطراف الائتلاف الحاكم في ألمانيا

المصدر : الفجر