"الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي
"الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي

العرب نيوز - "الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:15 مساءً- استحوذت حالة الرعب والفزع على أهالي عدد من قرى مركز المحمودية في محافظة البحيرة، جراء مهاجمة الثعابين والأفاعي للأهالي في أراضيهم الزراعية ومنازلهم، علي الرغم من بقريتي منية السعيد والعطف.

واستقبل اليـوم، مستشفى المحمودية، شابًّا لدغه ثعبان في قرية العطف خلال عمله بالأرض الزراعية، وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، بوبورد إشارة إلى مركز قوات الامن من مستشفى المحمودية، بوصول "أحمد. ح" مصابًا بلدغة ثعبان خلال عمله بالأرض الزراعية وتم تقديم العلاج اللازم له، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكانت المحافظ المهندسة نادية عبده، شكلت لجنة فنية متخصصة لفحص شكوى أهالي قرية منية السعيد بمركز المحمودية، لتضررهم من انتشار الثعابين خلال عملهم بالأراضي الزراعية ما يعرض حياتهم للخطر، وضمت اللجنة ممثلين من الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية ومديريات الطب البيطري والصحة والزراعة وأساتذة من كلية الزراعة جامعة دمنهور.

واضاف جمال أبوالفضل، المستشار الإعلامي للمحافظة، إنه تم شراء نحو 5000 بيضة وحقنها بمادة سامة لمواجهة الثعابين، وأكمل أن اللجنة انتهت من المسح الشامل للأماكن المحتمل أن تكون أوكارًا وتختبأ بها تلك التعابين، ووضع البيضة بها.

"الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي.

العرب نيوز - "الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي - "الثعابين" تهاجم شابا بقرية العطف في البحيرة.. وفزع بين الأهالي

المصدر : الوطن