منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج
منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جى بي سي نيوز  :– تفقد رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، اليـوم الأحـد، سير العمل بالمستشفى الميداني الذي تم تجهيزه بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني من قبل الخدمات الطبية الملكية بالقرب من الحدود الأردنية السورية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية التي يحتاجها النازحون السوريون على الحدود بين البلدين.

ويعمل المستشفى الميداني المتحرك ومحطات الإسعاف الطبي، التي أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة، وبناء على التوجيهات الملكية السامية، بإيجادها على مقربة من الحدود الأردنية السورية، على تقديم خدمات الإسعاف والعلاج للنازحين السوريين وإعادتهم إلى داخل الأراضي السورية.

وأثنى رئيس الوزراء على الجهود الإنسانية التي تبذلها الطواقم الطبية والتمريضية في تقديم الإسعافات والخدمات الطبيىة والعلاجية للنازحين السوريين على الحدود الأردنية السورية، واضاف أحيي هذه الطواقم على الجاهزية العالية وعملها الإنساني للأشقاء السوريين.

وركز رئيس الوزراء أنه كانت هناك توجيهات واضحة بتحويل الحالات الحرجة التي تستدعي نقلها للمعالجة في مستشفيات وزارة الصحة في الرمثا أو المفرق أو أي مستشفى آخر وبحيث يتم إعادتهم إلى الأراضي السورية بعد استكمال علاجهم.

كما أكد أن هذا الجهد الطبي يأتي استكمالا للجهود الإنسانية التي يقدمها الأردن للأشقاء السوريين منذ اندلاع الأزمة السورية التي دخلت عامها الثامن.

وقامت مديرية الخدمات الطبية الملكية بتجهيز ثلاث محطات إسعاف تتكون كل واحدة من سيارتي إسعاف مع طاقمها الطبي في اختصاصات الجراحة والباطنية والطب العام والنسائية والأطفال.

كما تم تجهيز مستشفى ميداني متحرك بسعة 20 سريرا وغرفة عمليات وعيادة أسنان واشعة ومختبر، بالإضافة لوجود خمس محطات سابقة مثلما سيتم تجهيز مستشفى آخر بسعة 20 سريرا للعناية المركزة و40 سريرا للمرضى.

والمح الأطباء المشرفون على المستشفى ومحطات الإسعاف إلى أنه تم تحويل 12 حالة مرضية من أطفال جرحى وحالات توليد إلى مستشفى الرمثا الحكومي وستتم إعادتهم إلى داخل الأراضي السورية حال استكمال علاجهم.

منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج.

العرب نيوز - منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج - منهم أطفال ونساء حوامل .. إدخال 12 سوري إلى مستشفى الرمثا للعلاج

المصدر : جي بي سي نيوز