الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية
الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اظهرت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الـعـراق، السـبت، عن موعد بدء عمليات إعادة الفرز والعد يدويا لأصوات الناخبين في الانتخابات التي جرت في 12 مايو الماضي.
واضاف المتحدث باسم المفوضية في تصريح لـ"سكاي نيوز عربية" في مدينه العراقية بغداد، إن عمليات الفرز والعد اليدوي للأصوات ستبدأ الثلاثـاء القادم.

ودخل الـعـراق في أزمة سياسية جديدة بعد الانتخابات البرلمانية، التي جرت في مايو الماضي، على إثر اتهامات متبادلة بين الكتل السياسية بالتزوير.

وكان البرلمان العراقي قد طالب بإعادة فرز الأصوات، مما أثار نداءات بإعادة الانتخابات. وتولت المحكمة الاتحادية العليا مهمة البت في الأمر.

وقررت المحكمة الاتحادية العليا، أعلى سلطة قضائية في الـعـراق، في 21 يونيو الجاري، إعادة فرز الأصوات يدويا في الانتخابات التشريعية، مصادقة بذلك على قرار للبرلمان العراقي.

وصوت النواب لصالح إلزام المفوضية بإجراء عملية تعداد جديدة يدويا في عموم البلاد، لما يقارب 11 مليون صوت، إضافة إلى انتداب 9 قضاة للإشراف على هذا الأمر بدلا من أعضاء المفوضية,وفق سكاي نيوز.

وشهدت هذه الانتخابات نسبة مقاطعة قياسية مع تجاوز العراقيين للنخبة السياسية، التي تحوم حولها شبهات الفساد وحكمت البلاد منذ الإطاحة بصدام حسين عام 2013.

الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية.

العرب نيوز - الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية - الإعلان عن موعد إعادة فرز الأصوات بالانتخابات العراقية

المصدر : جي بي سي نيوز