واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا
واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اعتبر مستشار البيت الأبيض للأمن القومي، جون بولتون، أن الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، قد يتوصلان إلى اتفاق حول انسحاب القوات الإيرانية من ســوريا.

واضاف بولتون، في مقابلة مع قناة "CBS" الأمريكية، اليـوم الأحـد: "سنرى ماذا سيحدث عندما سيلتقيان، وهناك إمكانيات لإجراء محادثات أوسع حول المساهمة في سحب القوات الإيرانية من ســوريا وإعادتها إلى إيران".

واعتقد المسؤول الأمريكي الرفيع أن "اتخاذ هذا الإجراء سيمثل خطوة مهمة نحو الأمام"، مشيرا إلى أن "هناك فرصة للتوصل إلى اتفاقات مع روسيا في هذا الشأن".

كما أبرز بولتون على أن إيران تمثل، برأيه، "مشكلة استراتيجية"، وأكمل موضحا: "الحديث لا يدور فقط عن برنامجها الدائم لتطوير الأسلحة النووية، وإنما كذلك عن دعمها الكبير والمتواصل للإرهاب الدولي، وكذلك عن وجود قواتها الدورية في الشرق الأوسط".

والمح مستشار ترامب إلى أن الرئيس الأمريكي المنتخب ونظيره الروسي "سيبحثان هذه القضية بالتفصيل"، بما في ذلك في سياق انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران.

وأكدت موسكو وواشنطن في وقت سابق أن اللقاء بين بوتين وترامب، والذي سيكون القمة المتكاملة الأولى بين الرئيسين، سينعقد يوم 16 يوليو في مدينه الفنلندية هلسنكي، وسيتناول ملف ســوريا وأوضاع في الشرق الأوسط بشكل عام.

وتتهم الإدارة الأمريكية الحالية إيران بأنها الممول الأكبر للإرهاب الدولي في الشرق الأوسط والعمل على زعزعة الاستقرار في المنطقة عبر تدخلها في شؤون الدول الأخرى.

وتطور الحكومة الإيرانية دعما سياسيا وعسكريا للسلطات السورية بقيادة الرئيس الأسد، إلا أنها تنفي وجود قوات مسلحة لها في أراضي ســوريا، قائلة إن العسكريين المنتشرين هناك مستشارون.

المصدر: CBS

واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا.

العرب نيوز - واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا - واشنطن: جـون ترامـب وبوتين قد يتوصلان لاتفاق حول سحب القوات الإيرانية من سوريا

المصدر : جي بي سي نيوز