مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر
مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي  نيوز :- لقي 7 أشخاص مصرعهم ونتج عنه اصابه 34 آخرون، السـبت، في حادثي سير بمصر.

واضاف خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، في ظهور، إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم، ونتج عنه اصابه 23 آخرون، في حادث انقلاب حافلة رحلات في محافظة البحر الأحمر (جنوب شرق).

وأكمل مجاهد أن 4 مواطنين لقوا مصرعهم في تصادم ثان بين حافلة نقل ركاب وسيارة علي الرغم من في محافظة سوهاج (جنوب)، فيما أصيب 11 آخرون.

والمح إلى أنه فور وقوع الحادثين تم الدفع بسيارات إسعاف مجهزة، افادت المصابين والضحايا إلى مستشفيات قريبة منهما.

والمح إلى أن الاصابات في الحادثين، تراوحت ما بين كدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه كسور بالساق والفخذ، واشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلي بالبطن,وفق الاناضول .

ووفق تقرير منظمة الصحة العالمية في 2015 الخاص بالسلامة على الطرق، حضرت مـصـر في المرتبة الـ16 عربيا، و109 عالميا من إجمالي 180 دولة، من حيث معدلات وفيات حوادث السير البالغة 12.8 متوفى/100 ألف نسمة.

وتتكرر حوادث الطرقات في مـصـر بسبب التراخي في تطبيق معايير الأمان، ورعونة القيادة، وسوء حالة الطرقات، وتهالك السيارات، حسب "الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء" في مـصـر (حكومي).

مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر.

العرب نيوز - مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر - مصرع 7 وإصابة 34 في حادثي سير في مصر

المصدر : جي بي سي نيوز