نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري
نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جدد رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، دعوته لتطبيق اتفاقية فك الاشتباك مع الجيش السوري المبرمة عام 1974، مؤكدا أن إسرائيل "تحرص" عليها.

واضاف نتنياهو، خلال مراسم احتفالية أقيمت اليـوم لـ"أحياء ذكرى" قتلى الجنود الإسرائيليين في حرب غزة عام 2014  اليـوم الثلاثـاء: "لدينا اتفاقية فك الاشتباك مع ســوريا منذ العام 1974. هذا هو المبدأ المنظم".

وأكمل نتنياهو، حسب ما نقله مكتبه الإعلامي: "نحرص عليها كل الحرص وهذا ما يتوجب أيضا على جميع الأطراف الأخرى القيام به".

وركز نتنياهو الأسبوع الماضي أنه يجري "اتصالات مستمرة مع البيت الأبيض ومع الكرملين في هذا الشأن، كما أن وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي يجريان اتصالات مماثلة مع نظيريهما في الولايات المتحدة وفي روسيا على حد سواء".

وأبرمت اتفاقية فك الاشتباك بين ســوريا وإسرائيل في 31 مايو 1974 بجنيف بحضور ممثلين عن الأمم المتحدة والاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة، وأنهت رسميا حرب أكتوبر عام 1973.

وجاءت تصريحات نتنياهو في الوقت الذي يصب فيه الجيش السوري عملية واسعة في محافظة درعا جنوبي ســوريا، بالقرب من الحدود مع إسرائيل، ضد فصائل المسلحين بالتزامن مع جهود حكومة السورية وروسيا لإبرام اتفاقات المصالحة مع المجموعات غير المصنفة إرهابية في المنطقة.

ونفذت إسرائيل في وقت سابق من العام الجاري سلسلة غارات جوية داخل ســوريا انبأت إنها موجهة ضد تمركز القوات الإيرانية في البلاد.

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي + RT

نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري.

العرب نيوز - نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري - نتـنياهـو: نحرص على انهاء الاشتباك مع الجيش السوري

المصدر : RT Arabic