حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج
حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج".

اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - صرحت الإعلامية حياة الدرديري انها دائماً ما تقول أنها سعيدة جداً بكل الأوقات التي عملت بها مع الإعلامي المصري توفيق عكاشة. ويعد توفيق عكاشة من الإعلاميين الذين لهم تأثير كبير لدى شريحة كبيرة من الجمهور العربي عامة والمصري بشكل خاص. ويذكر أن الإعلامية حياة الدرديري بدأت مشوارها الإعلامي من جريدة صوت الأمة كصحفية ثم عملت كمراسلة في عدد القنوات المصرية قبل أن تعمل بقناة الفراعين التي تعود ملكيتها لتوفيق عكاشة.

حقيقة الشائعات السابقة بزواج حياة الدرديري السري من توفيق عكاشة:

من الجدير بالذكر أن حياة الدرديري دائماً ما ارتبط اسمها بالكثير من الشائعات وخاصةً بعد ثورة يناير في مـصـر وأغلب هذه الشائعات تطرق إلى حياتها الشخصية فعلى سبيل المثال لا الحصر شائعات زواجها العرفي من الكثير من الشخصيات العامة على رأسها أحمد نظيف رئيس وزراء مـصـر الأسبق والإعلامي توفيق عكاشة وقالت في الكثير من اللقاءات الصحفية معها رداً على هذه الشائعات أنها تتعاطى معها مثل باقي الناس وأنها إعتادت على ظهور مثل هذه الشائعات من وقت لآخر وأكدت أن كل الشائعات السابقة عن زواجها من الإعلامي المصري توفيق عكاشة كانت كاذبة تماماً حتى إعلان زواجهما رسمياً أمام الجميع في الأيام القليلة الماضية.

توفيق عكاشة وحياة الدرديري يعلنان عن زواجهما رسمياً:

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فى مـصـر والعالم العربي بخبر زواج الإعلامي توفيق عكاشة بحياة الدرديري وكانت صور حفل زفافهما هي الأكثر إنتشاراً بين رواد تلك المواقع في الساعات الماضية حيث أعلن عكاشة وحياة عن زواجهما رسمياً الـجمعة الماضية بعد شائعات كثيرة بزواجهما السري في الفترات السابقة إتضح أنها كانت كاذبة تماماً.

[related_posts_by_tax posts_per_page="3" orderby="post_modified"]

حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج - حياة الدرديري تصرح بحقيقة علاقتها السابقة بتوفيق عكاشة قبل الزواج

المصدر : نجوم مصرية