أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا
أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا

أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 04:18 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وردت أنباء عن مقتل حذيفة البدري، ابن الارهابي البغدادي، زعيم تنظيم دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في هجوم شنه مسلحو التنظيم على محافظة حمص وسط ســوريا، حسبما اخبر موقع أعماق التابع لتنظيم الدولة.

واضاف التنظيم في ظهور إن البدري "قتل منغمسا في النصيرية والروس في المحطة الحرارية بولاية حمص".

و"النصيرية" هو المصطلح الذي يتم استخدامة التنظيم في الإشارة إلى الطائفة العلوية التي ينتمي إليها الرئيس بشار الأسد.

الجيش العراقي "يقتل 45 من عناصر تنظيم الدولة" في غارات جوية شرقي ســوريا

نبذة عن أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش

في غضون ذلك، اخبر رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي إن القوات الجوية العراقية استهدفت اليـوم ثلاثة مبان تابعة لتنظيم الدولة في ســوريا.

وفي مؤتمره الصحفي الأسبوعي، الذي يبثه التلفزيون الرسمي العراقي، اخبر العبادي إنه أصدر أوامره للمقاتلات التابعة للجيش العراقي والقوات الجوية بشن هجوم على المباني، وقتل من بداخلها.

وصرح الـعـراق هزيمة تنظيم الدولة في ديسمبر/كانون الأول الماضي. ولكن منذ ذلك الحين، لم تتوقف هجمات التنظيم على قوات الأمن والميليشيات المتحالفة معها، مما بشر قوات الأمن لتعقب فلول التنظيم في صحراء الأنبار وغيرها من المناطق.

وبدأت قوات الامن الـعـراق أيضا في صب هجمات على التنظيم في ســوريا في مايو/أيار.

-----------------------------------------------------

يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات بعد تحميل آخر نسخة من تطبيق بي بي سي عربي على هاتفكم المحمول.

أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا

.

العرب نيوز - أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا - أنباء عن مصرع ابن البغدادي في سوريا

المصدر : BBC