وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية
وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية

العرب نيوز - وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:15 صباحاً- اخبر وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن عبد الله القرقاوي، إن مـصـر لها فضل كبير على دولة الإمارات، مشيرًا إلى أن الأسس التي قامت عليها الإمارات في مراحلها الأولى كانت مصرية.

وأكمل «قرقاوي»، خلال تصريحات لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثـاء، أن نقل المعرفة المصرية إلى دولة الإمارات بدأ في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، متابعًا: «تعلمنا من مـصـر الكثير وهناك الكثير الذي قدمته مـصـر للعالم العربي، باعتبارها قلب العالم العربي».

واستطرد أن العلاقة بين مـصـر والإمارات هي علاقة قائمة على مصلحة واحدة وهي مصلحة أبناء المنطقة، مضيفًا أن الدولة التي تستشرف المستقبل وتعمل من أجله، تقوده في نهاية الأمر.

والمح إلى أن حكومة الإمارات تعمل وفق خطة مدروسة من 2007 وحتى عام 2021 موضحًا أن هذه الاستراتيجة تسعى لأن تكون الإمارات واحدة من أفضل 10 حكومات على مستوى العالم قبل 2021.

وأوضح أن مـصـر تمتلك مقومات لتحقيق معدلات التنمية المستهدفة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى المشروعات الكبيرة التي تم إطلاقها مؤخرًا كمشروع قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة كمركز مالي وإداري.

وأستحضر أن أكبر مستثمر في مـصـر هو المستثمر الإماراتي، لأنه يؤمن بأن هناك سوقًا واعدًا في مجال الاستثمار في مـصـر، مشيرًا إلى إيمان المستثمر الإماراتي بالرؤية المصرية.

وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية.

العرب نيوز - وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية - وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية

المصدر : بوابة الشروق