فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان
فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان

العرب نيوز - فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:15 صباحاً- انبأت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، إن الشعب المصري بكافة أطيافة كان في حالة مقاومة جماعية خلال وجود جماعة الإخوان في الحكم.

وأضافت «الجبالي» خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثـاء، أن الجماعة حاولت هدم قوات الامن واختراقها وتغيير هويتها والعبث بأجهزة الأمن القومي والتحرش بالجيش وهدم القضاء الوطني وإحلال الجماعة داخلة بخطة ممنهجة، وفق قولها.

ونوهت إلى محاولة الجماعة إقالة النائب العام، ومحاولة إخراج 4500 قاض بداعي تخفيض السن، متابعة: «هذا يعني إفراغ القضاء المصري من كل كوادره، بالإضافة إلى وجود مدرسة بالجماعة تدعي مدرسة القضاء العرفي وأخرجت 16 دفعة، كانت ستنفذ بهم الإحلال وتسكنهم بالقضاء المصري لزرع خلايا التنظيم».

ووصفت حكم الجماعة لمصر بـ«الاحتلال»، للتشابه بينهما في إحلال عناصرهما بديلًا عن الدولة الوطنية، وفق قولها. 

وأعربت عن ثقتها بأن الشعب المصري لن يسمح للجماعة بالعودة، لافتة إلى وجود قيادات إخوانية ما زالت موجودة في هيئات مصرية، مطالبة باستمرارهم بدل عزلهم مع عدم قدرتهم على اتخاذ قرار أو تخليق خلايا جديدة.

واستطردت: «الهدف هو عدم معاقبة كل إنسان استدرج فكريًا وتنظيميًا لهذا التنظيم الجهنمي غير الوطني والمدعوم من أجهزة مخابرات، فمن لم يرتكب أي جرائم يعيش بيننا كمواطنين».


فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان.

العرب نيوز - فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان - فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب الـمصـري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان

المصدر : بوابة الشروق