اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر
اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر

العرب نيوز - اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 08:16 صباحاً- قررت حكومة "طوكيو" تبديل الإجراءات الخاصة بسفر رعاياها إلى مـصـر، عبر توسيع دائرة المناطق التي يسمح لهم بزيارتها، بعد تحسن الأوضاع الأمنية، حسبما أكدت سفارة اليابان في القاهرة.

وآتي هذا القرار، بعد آخر مشابه، أصدرته "الخارجية اليابانية"، في 28 يونيو الماضي، يقضي برفع الحظر عن جميع المناطق السياحية بمصر.

وقالت السفارة، في ظهور على صفحتها الرسمية على الـ"فيس بوك"، اليـوم،: "مع تحسن الأوضاع الأمنية في مـصـر، خففت وزارة الخارجية اليابانية مستوى معلومات سلامة السفر إلى الخارج، الخاصة بمصر".

وتابعت: "بعد هذا التعديل، جرى توسيع نطاق المناطق (...) باستثناء شمال سيناء، والصحراء والحدود الغربية".

وتخوض قوات الأمن في شمال سيناء، مواجهات عنيفة ضد جماعات إرهابية، بينها الدولة الاسـلامية داعـش المسؤول عن تنفيذ عدد كبير من الاعتداءات الدامية في البلاد.

ويصل عدد السياح اليابانيين إلى نحو 20 ألف سنويا.

وكانت السياحة في مـصـر شهدت تراجعا عقب وقوع طائرة روسية في العام 2015، بعد إقلاعها من منتجع شرم الشيخ، ما اظهر عن مقتل 224 شخصا كانوا على متنها.

وبعد أن شددت دول عديدة، عقب هذا الحادث، إجراءات سفر مواطنيها إلى مـصـر، إلا أنها، وعلى رأسها موسكو، بدأت في تخفيف هذه الإجراءات خلال الأعوام الماضية.

اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر.

العرب نيوز - اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر - اليابان تخفف إجراءات سفر مواطنيها إلى مصر

المصدر : التحرير الإخبـاري