التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط"
التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط"

العرب نيوز - التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 11:15 صباحاً- نظم مجمع إعلام دمياط برئاسة عزة الهراوي، ندوة علمية بمكتبة مـصـر العامة حول التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية المتخصصة لتقديم خدمة متميزة للمواطن.

وركز عدد من الحضور، وجود تنسيق بين مديريات الصحة (المستشفيات، والوحدات الصحية)، الهيئة العامة للتأمين الصحي والمراكز القومية المتخصصة (القلب، والأورام، واليوم الواحد)، رغم انفصالهم إداريا بشكل جزئي لتقديم أفضل خدمة للمواطن، علي الرغم من أن هناك مايقرب من 860 ألف منتفع من التأمين الصحي.

وأوضح عدد الحضور، أن محافظة دمياط ستدخل نظام التأمين الصحي الشامل، كما أن هناك تكليفات بالدمج بين وزارة التعليم العالي والمتمثل في مستشفيات الجامعة وبين وزارة الصحة لتفعيل دورهم، ما يركز عدم وجود أو قلة المرضى في قوائم اﻻنتظار.

وحاضر في الندوة الدكتور أشرف تعيلب، مدير إدارة الإعلام بمديرية الصحة، محمد تعيلب، اشتشاري بالتأمين الصحي.

التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط".

العرب نيوز - التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط" - التنسيق بين مديرية الصحة والمراكز الطبية.. ندوة لـ"إعلام دمياط"

المصدر : الوطن