المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»
المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»

العرب نيوز - المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 مساءً- أحرز المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن حالة من الهدوء الحذر تسود محافظة درعا جنوب غربي البلاد منذ منتصف ليل البارحة.

وفي الوقت نفسه، نقل المرصد عن مصادر موثوقة، أن ما لا يقل عن 11 نازحًا لقوا حتفهم جراء انفجار ألغام في الريف الشرقي لدرعا خلال تنقلهم على الطريق المؤدي إلى المسيفرة، خلال عودتهم إلى البلدة، وسط اتهامات من البعض باستهدافهم بصاروخ حراري من قبل القوات الحكومية.

وكانت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، قد كشفت مؤخرًا أن ما لا يقل عن 270 ألف سوري اضطروا إلى النزوح على مدار الأسبوعين الماضيين بسبب القتال الدائر في محافظة درعا.

وكان ممثلون عن المسلحين في الجنوب السوري، استأنفوا البارحة المفاوضات مع روسيا، بعد يوم واحد من إعلانهم النفير العام ومقاطعة المفاوضات بسبب التعنت الروسي.

وأعلنت غرفة العمليات المركزية في الجنوب السوري البارحة، تشكيل لجنة مفاوضات موسعة تشمل كافة الجنوب؛ من أجل تجنيب الثوار والمدنيين القصف والدمار، الذي يشنه النظام وروسيا والميليشيات الإيرانية.

المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام».

العرب نيوز - المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام» - المرصد السوري: «هدوء انذر في درعا ومقتل 11 نازحًا في انفجار ألغام»

المصدر : بوابة الشروق