ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة
ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة

ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 4 يوليو 2018 04:15 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة".

بتاريخ اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 04:15 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 4 تموز (بترا)- ناقشت ورشة عمل اليـوم الأربـعاء نتائج دراسة "نحو تعزيز وصول رائدات الاعمال الى نظام العدالة في الاردن"، التحديات التي تواجه رائدات الاعمال بالمملكة وتحد من وصولهن ومشاركتهن الفاعلة في سوق العمل.

واكد مدير ادارة الانتقال التشريعي في البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية ميشيل نوسباومر خلال الورشة التي نظمها البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية والمنظمة الدولية لقانون التنمية بالتعاون مع مركز دراسات المرأة بالجامعة الاردنية، اهمية توعية المرأة الاردنية بحقوقها القانونية.

ولفت الى ان قلة وعي رائدات الاعمال بحقوقهن القانونية مقارنة بنظرائهن من الرجال قد يمنعهن من الوصول للسبل القانونية الكفيلة بحل منازعاتهن.

وقالت منسق برنامج رئيس لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في المنظمة الدولية لقانون التنمية نانسي فشخو ان الاردن بذل جهودا عديدة في سبيل ايجاد بيئة من شأنها دعم ريادة الاعمال للمرأة ودعم مشاركتها في سوق العمل.

وعرضت مديرة مركز دراسات المرأة بالجامعة الاردنية الدكتورة عبير دبابنة لدور المركز في اجراء الابحاث والدراسات المتعلقة بالتمكين الاقتصادي للمرأة بالإضافة الى عقد البرامج التدريبية المتخصصة في هذا المجال.

وشاطر في الورشة ممثلو الوزارات والمؤسسات العامة المعنية والغرف التجارية والصناعية والرابطات المهنية لسيدات ورجال الاعمال ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص بالإضافة الى رائدات ورواد الاعمال.

--(بترا) آج/ف ق/ف ج
4/7/2018 - 03:11 م

ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة.

العرب نيوز - ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة - ورشة عمل عن تعزيز وصول رائدات الاعمال لنظام العدالة

المصدر : وكالة بترا