تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة
تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة

تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 4 يوليو 2018 04:16 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة".

بتاريخ اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 04:16 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، الطفيلة 4 تموز (بترا)-ناقش مجلس تنفيذي محافظة الطفيلة اليـوم الأربـعاء مسودة مشروع الخطة الاستراتجية والتنفيذية للمحافظة للأعوام 2019/2022.

وبين محافظ الطفيلة بالوكالة عماد الرواشدة، بحضور ممثلي عدد من الوزارات المعنية وبرنامج دعم اللامركزية والحكم، خلال الاجتماع، إن موازنة المحافظة للعام القادم بلغت زهاء 20 مليونا و500 ألف دينار تشتمل حزمة مشروعات لكافة القطاعات ستنعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكمل ان الاجتماع يهدف إلى عرض ملخص إجراءات إعداد الخطة الاستراتيجية والتنفيذية ومسودة الموازنة الرأسمالية لمحافظة الطفيلة للعام 2019 لعرضها على مجلس المحافظة.

وبين الدكتور منتصر الحياري من مشروع دعم اللامركزية والحكم المحلي أهمية التنسيق بين كافة القطاعات المعنية في اعداد وتنفيذ الموازنة لتحديد المشروعات ذات الأهمية للارتقاء بواقع المحافظة والنهوض بها.

وعرض رئيس قسم التخطيط والاستثمار في مديرية التنمية المحلية في محافظة الطفيلة محمد البداينة لأهم المشروعات التي تم إدراجها في إطار الخطة لافتا إلى ان مجموع موازنات الخطة بلغت نحو 90 مليونا و 940 ألف دينار، وتخصيص 20 مليونا ونصف مليون لصرفها على مشروعات العام القادم.

--(بترا) س م/ب ص/ف ج
4/7/2018 - 02:16 م

تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة.

العرب نيوز - تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة - تنفيذي الطفيلة يناقش الخطة الاستراتيجية للسنوات المقبلة

المصدر : وكالة بترا