وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017
وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017

وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017".

اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كشف الدكتور هشام عرفات وزير النقل، أن حوادث الطرق انخفضت بنسب بلغت ٢٥% في عام 2017 مقارنة بالعام السابق، وأن هذا من شأنه أن يكون له مردودا عالميا علي الرغم من وأن الاقتصاد والتنمية مرتبطان بالنقل والطرق.

وأكمل في تصريحات لـ «المصري اليـوم»، أن نسب التخفيض كانت بفضل شبكة الطرق الحديثة التي تم إنجازها في السنوات الأربع الماضية والتي بلغت 7 آلاف كيلو متر، والتي تم تصميمها وفقا لأعلى المستويات والكودة العالمي .

وركز «عرفات»، أن الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بضرورة التصدي لحوادث الطرق وأيضا توسيع مظلة التأمين على الحوادث والمصابين وذلك في إطار التنمية.

وأوضح أن المجتمع المدني عليه دور كبير في التوعية بالسلوك المروري في المدارس والجامعات والنوادي والتي تساهم بصورة كبيرة في الحد من حوادث الطرق.

وأوضح أنه باستكمال بقية مراحل المشروع القومي للطرق والانتهاء من المرحلة الثالثة بإجمالي أطوال 1000 كيلو متر وتكلفة 17 مليار جنيه، بالإضافة إلى تطوير شبكة الطرق القائمة، حيث يتم استكمال مشروعات إنشاء وازدواج وأعلي كفاءة الطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية بإجمالي أطوال 1500 كم وتكلفة 15 مليار جنيه، والتنسيق الدائم سينعكس على حوادث الطرق وتخفيض لمعدلاتها.

وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017.

العرب نيوز - وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017 - وزير النقل: 25% انخفاضا في معدلات حوادث الطرق في 2017

المصدر : المصرى اليوم