رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية
رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية

رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية".

اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أكد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليـوم الأربـعاء، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير أساليب التدريب وزيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية في مسار مواز مع توفير كافة الإمكانات للاهتمام بالفرد المقاتل معنوياً وإداريا، مؤكدا أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة لينعم كل مواطن على أرض مـصـر بالأمن والأمان والاستقرار.

جاء ذلك خلال تفقد الفريق محمد فريد لعدد من الأنشطة التدريبية التي نفذتها عناصر من القوات الخاصة، فجر اليـوم الأربـعاء، في إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة البدنية والاستعداد القتالي لعناصر القوات المسلحة.

وتمثلت أبرز الأنشطة التي تفقدها رئيس أركان حرب القوات المسلحة في إجراءات الإعداد البدني للفرد المقاتل والتغلب على الموانع الطبيعية والصناعية والتسلق والنزول السريع مع الاشتباك بالذخيرة الحية وتنفيذ الرمايات غير النمطية من الثبات والحركة.

كما حرص الفريق محمد فريد على مشاركة عناصر الوحدات الخاصة في تنفيذ طابور السير بجانب تفقده معرضا يضم عددا من الأسلحة والمعدات المتطورة التي تستخدمها عناصر القوات الخاصة في تنفيذ المهام.

وأشاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمستوى المتميز لرجال الوحدات الخاصة، وأوصاهم ببذل المزيد من الجهد والتدريب لتظل القوات المسلحة درعاً حامية لهذا الوطن.

رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية.

العرب نيوز - رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية - رئيس الأركان: حريصون على زيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية

المصدر : المصرى اليوم