بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"
بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"

بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

 أطلق بيت الرواية تظاهرة ثقافية جديدة تحمل عنوان "روايات الصيف" وستقام يومي 11 و12 جويلية الحالي. 

وسيقع الإعلان في نهاية التظاهرة عن قائمة تشتمل 9 روايات 3 منها تونسية و3 عربية و3 عالمية يقع اقتراحها على القراء لمطالعتها خلال عطلة الصيف.

وسيقع إسناد 3 جوائز مالية لأفضل المقترحات ومجموعة من الكتب القيمة لبقية المتوجين وشهادات للمشاركين.

وللمشاركة في هذه التظاهرة يتوجب على القراء الراغبين في تقديم الروايات المقترحة، إرسال طلبات المشاركة في أجل أقصاه يوم 8 جويلية، ويشتمل المطلب الاسم واللقب والمهنة والسن وعنوان الرواية المقترحة واسم الكاتب وأسباب ترشيحها. وترسل المطالب على عنوان بين الرواية

وأوضح مدير بيت الرواية الكاتب كمال الرياحي في تصريح لوات أنه سيتم الرد على كل المطالب الواردة وخاصة لتوضيح أسباب الرفض في حالة عدم تمييز القارئ بين الأجناس الأدبية حيث يخلط البعض بين جنس الرواية والسيرة الذاتية والمجموعات القصصية وغيرها كما لا يقبل بيت الرواية اقتراح الروايات التي تشتمل دعوات للإرهاب أو التطرف أو غيرها من المضامين الخطرة والمتنافية مع حقوق الإنسان.

وستقع دعوة المشاركين سواء من مدينه أو الجهات للحضور (س10) بمقر بيت الرواية بمدينة الثقافة، شارع محمد الخامس بالعاصمة، لتقديم مقترحاتهم على مدى يومين في مدة لا تتجاوز 5 دقائق لكل رواية بهدف إقناع الجمهور الحاضر ولجنة التحكيم (التي سيتم الإعلان عنها حينها) بتميز الرواية المقترحة وجدارتها بأن تكون في إطار قائمة "روايات الصيف".

وجاءت هذه المبادرة التي أطلقها بيت الرواية، المحدث في ماي الماضي، في سياق تقليد عالمي تقوم به المؤسسات الإعلامية والثقافية خدمة لعشاق الرواية علي الرغم من مع حلول فصل الصيف المتميز بكثرة العطل المدرسية والجامعية والإجازات. 

 

بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف".

العرب نيوز - بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف" - بيت الرواية يطلق النسخة الأولى لتظاهرة "روايات الصيف"

المصدر : الفجر