دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة
دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 07:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 07:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- بشر النظام السوري، الثلاثـاء، اللاجئين إلى العودة، بالتزامن مع العملية العسكرية التي يخوضها في جنوب البلاد على مواقع المعارضة المسلحة.
واسترجعت القوات الحكومية السورية حديثآ، وبدعم من روسيا وإيران، مناطق كبيرة بالقرب من مدينه دمشق.

وجاءت دعوة النظام السوري بالتزامن مع عملية عسكرية جديدة في الجنوب دفعت ما يمد على 270 ألف شخص إلى النزوح.

وتسيطر الحكومة حاليا على أكثر من 61 بالمائة من ســوريا، مقارنة مع أوائل عام 2017 عندما كانت تحتفظ بنسبة 17 في المائة فقط، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفر ما يمد على 5.6 مليون سوري من البلاد، وقالت الخارجية السورية إن كثيرا من النازحين داخليا عادوا بالفعل إلى ديارهم، داعية اللاجئين إلى أن يحذو حذوهم,وفق سكاي نيوز .

ويعجز كثير من السوريين عن العودة لأن منازلهم دمرت جراء القتال، أو خوفا من التجنيد في الجيش أو قمع القوات النظامية.

دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة.

العرب نيوز - دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة - دمشق تواصل عملية درعا.. وتدعو السوريين للعودة

المصدر : جي بي سي نيوز