التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات
التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات

العرب نيوز - التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 10:28 صباحاً- صيحات يطلقها زوار المستشفيات بأسوان لمنع التدخين واتباع القواعد الصحية الكاملة، واحترام حقوق المرضى، علي الرغم من الأطفال وكبار السن، ومحاسبة مخالفى التعليمات وإلزام إدارة المستشفيات بوضع تحذيرات حتى يتم مكافحة التدخين داخل ممرات وعنابر المستشفى، مطالبين بتطبيق قرار حظر التدخين فى المنشآت العامة وتوقيع العقوبات الواردة بالقانون على المخالفين.

 

يقول أحمد نوبى، أحد المترددين على مستشفى إدفو العام، إنه دخل مستشفى إدفو العام ولم يتحمل رائحة التدخين فى طرقات المستشفى، سواء من جمهور المستشفى أو العاملين، مناشداً ضرورة حظر التدخين بكافة مبانى المستشفيات والوحدات الصحية بأسوان، حرصاً على صحة المرضى.

 

فيما يقول حسن مسعود، من المترددين على مستشفى دراو المركزى، إنه لاحظ وجود مدخنين، سواء من رواد المستشفى أو العاملين، لا ينعكس بالسلب على صحة الأطفال والمرضى، مناشداً إلزام كافة المستشفيات بتفعيل قرار حظر التدخين.

 

فيما أكد محمد عبد الله، من المترددين على مستشفى نصر النوبة المركزى، ضرورة عدم التساهل مع المخالفين وتغريمهم وإحالة العاملين المدخنين للتحقيق، حفاظاً على حقوق المرضى، فضلاً عن ضرورة وجود متابعة مستمرة من إدارة المستشفى.

 

 من جهته، أكد الدكتور نادر محروس، مدير مستشفى الحميات بأسوان لـ"اليـوم السابع"، أنه يتم التشديد على منع التدخين بالمستشفى لضمان بيئة صحية وآمنة لزوار المستشفى والمرضى وكذلك العاملين، مشددا على تطبيق قرار حظر التدخين داخل المستشفى وتوقيع غرامات وعقوبات على كل من يخالف التعليمات.

 

كما يقول الدكتور محمد غلاب، مدير مستشفى كوم أمبو المركزى لـ"اليـوم السابع"، إنه مثل بقية المستشفيات يتم تطبيق قرار منع التدخين ويتم اتخاذ كافة الإجراءات العقابية طبقا للقانون.

 

 كما أكد الدكتور عبد الله العبيدى، مدير مستشفى أسوان الجامعى، أنه نظراً لما أخذ به اثنان من العاملين بشركه الأمن بمستشفى أسوان الجامعى وأحد الممرضين حديثآً من العاملين بالمستشفى بالتدخين داخل طرقة الانتظار بالمستشفى الجامعى، وهو ما يتنافى مع قواعد السلامة وتوجيهات الإدارة بمنع التدخين داخل المستشفى الجامعى، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو هذا التجاوز وفصل فرد الأمن وتحويل الممرض المذكور إلى الشئون القانونية، والتنبيه على شركة الأمن بمنع التدخين داخل حرم المستشفى الجامعى، سواء من العاملين أو المرافقين، وتفعيل غرامة التدخين القانونية على المخالفين

 

وشدد على معارضة إدارة المستشفى الجامعى هذا التجاوز، مناشداً جميع العاملين والمرافقين الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية واحترام القواعد والقوانين داخل المستشفى الجامعى.

 


التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات.

العرب نيوز - التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات - التدخين فى مستشفيات أســوان كارثة تهدد المرضى.. ومسئولون: تطبيق غرامات

المصدر : اليوم السابع