فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات
فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات

فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 01:18 مساءً.
فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات - العرب نيوز - فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 01:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انبأت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إنها رصدت عدد المعوقات التي تعيق مشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات، خلال جولاتها خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، مشيرة إلى مشكلة إثبات محل الإقامة على بطاقة القومي، والتي تعد من أبرز المعوقات.

وأوضحت «مكرم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح on»، المذاع عبر فضائية «on live»، صباح الـجمعة، أن إثبات محل الإقامة يستدعي وجود إيصال حديث مثبت به عنوان الإقامة، ونظرًا لوجود المصريين في الخارج، يكتب العنوان في البطاقة مقيم في الخارج، متابعة أنه لا يحق لمن لم يستدل على عنوانه المشاركة في الانتخابات، وفقًا لقوانين الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضافت أنها تواصلت مع الهيئة الوطنية للانتخابات تفاديًا لتكرار المشكلة في المستقبل، وتم التنسيق مع وزير الداخلية، الذي أمر مكاتب الأحوال الشخصية بإثبات عنوان أقارب المقيمين في الخارج، في بطاقة الرقم القومي حتى الدرجة الرابعة؛ لحل مشكلة مشاركة المصريين في عمليات الاقتراع، وممارسة الحق الديمقراطي في الانتخابات.

ووجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، البارحة الخـميس، مكاتب الأحوال الشخصية بإثبات محل الإقامة ببطاقة الرقم القومي للمصريين في الخارج، داخل مـصـر على أحد أقاربهم حتى الدرجة الرابعة؛ لتسهيل المشاركة في الانتخابات المصرية في الخارج.

فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات.

العرب نيوز - فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات - فيديو.. وزيرة الهجرة: حل مشكلة عنوان «الرقم القومي» للمصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات

المصدر : بوابة الشروق