تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج
تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج

تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً - مكة المكرمة- الوئام:

أعلن مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج عن توفر 2000 فرصة عمل موسمية للسعوديين فقط بمسمى إداري، ومرشد حافلات نقل الحجاج للعمل بمنافذ دخول مكة والمدينة إلى مساكن الحجاج.

ومن في إطار الشروط لشغل الوظائف: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يقل العمر عن (18) سنة مع ضرورة إجادة القراءة والكتابة.

أن يكون متفرغاً خلال موسم الحج لعام 1439هـ وأن يكون من سكان مكة المكرمة أو المدينة المنورة وأن يتمتع بحسن المظهر والسيرة والسلوك.

أما المستندات المطلوبة فهي : صورة الهوية الشخصية مع الأصل وعدد 4 صور فوتوغرافية حديثة ملونة مقاس (3 في 4) وصورة شهادة آخر مؤهل دراسي مع الأصل للمطابقة وصورة شهادات الخبرة مع الأصل للمطابقة (إن وجدت).

مع خطاب تعريف من جهة العمل أو العمدة وصورة من شهادة حضور دورات تدريب المرشدين السابقة مع الأصول للمطابقة (إن وجدت).

ومن في إطار المميزات:  رواتب مغرية وعدد ساعات العمل اليومي 8 ساعات مع تأمين المواصلات للمرشدين ذهاباً وإياباً من مواقع محدده وتقديم وجبة غذائية خلال فترة العمل و سيتم تقديم برنامج تدريبي مجاني نظري وميداني وأماكن استراحة لائقة.

وسيكون التقديم من خلال الرابط التالي:

http://bit.ly/2Kvzoal

تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج.

العرب نيوز - تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج - تفاصيل «2000» وظيفة شاغرة في موسم الحج

المصدر : الوئام