هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”
هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”

هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 05:15 مساءً - الرياض - الوئام:

اظهرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية الـسعـودية إلغاء الترخيص الممنوح لإحدى مؤسسات تنظيم المعارض والمؤتمرات، بشأن فعالية “سعودي نايت” التي كان من المقرر إقامتها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في محافظة رابغ يوم الخـميس 28 شوال 1439هـ، وذلك بعد ارتكاب تلك المؤسسة عدداً من المخالفات والتجاوزات لشروط الموافقة على الترخيص.

وأوضحت الهيئة أنها اتخذت قرارها مضطرة، بعد سلسلة متكررة من التجاوزات ارتكبتها الجهة المنظمة، بينها عدم الالتزام بالاشتراطات الخاصة بالتنسيق المسبق مع الهيئة، فيما يخص حملات الترويج الخاصة بالفعالية وبيع التذاكر.

ونوهت إلى أن المخالفات قد تكررت، رغم تلقي المؤسسة المعنية إنذارا بضرورة تصحيح وضعها، دون أي استجابة من جانبها.

ولفتت الهيئة العامة للترفيه إلى أنها عملت بشكل فعال حديثآً على تسهيل استقبال وتنظيم الحفلات لكبار نجوم العالم المحبوبين في المملكة، وفي مقدمتهم (ياني و نيللي و توبي كيث والشاب خالد)، وفي ظل وجود كثير من الفعاليات المقررة في إطار جدول أعمالها؛ تحرض الهيئة جميع المؤسسات المنظمة، على ضرورة الالتزام بالضوابط والاشتراطات ولائحة تراخيص الأنشطة الترفيهية.

وشددت الهيئة على ضرورة التزام الجهة المنظمة برد مبالغ التذاكر المباعة، وفقاً للسياسات المتبعة في مثل تلك الحالات، وتنفيذاً للشروط الخاصة باتفاقية الشراء. وتطالب الهيئة المنظمين بالحرص دائماً على تقديم أعلى المعايير الدولية المطبقة، على صعيد خدمة العملاء عالمياً، وتجنب ما قد يخيِّب أمل الجماهير.

هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”.

العرب نيوز - هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت” - هيئة الترفيه تظهر تفاصيل تجاوزات منظم فعالية “سعودي نايت”

المصدر : الوئام