الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي
الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي

الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 يوليو 2018 07:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 07:15 مساءً - تجاوز عدد التأشيرات الإلكترونية الصادرة من وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بقسميها "الذكور والإناث"، خلال الشهرين الماضيين، 1200 تأشيرة للمستفيدين والمستفيدات من ذوي الإعاقة المعفين من الرسوم بالأمر السامي.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف السيالي، أن تطبيق الآلية الجديدة لإصدار التأشيرات؛ ساهَمَ في تقديم الخدمة بشكل أسهل وأسرع؛ حيث يبلغ متوسط أعداد التأشيرات الصادرة من قسميْ الذكور والإناث بالوحدة 20 تأشيرة يومياً، بعد التحقق من المستفيدين آلياً عبر الربط بين النظامين "الرعاية ومساند" والبيانات المسترجعة مثل المهن المعفاة من الرسوم المالية حسب نوع الإعاقة.

يُذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أتاحت حديثآً خدمة إصدار التأشيرات الآلية في جميع وحدات الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفروع الوزارة في كافة أنحاء المملكة، بعد الربط بين نظام الرعاية الاجتماعية وبرنامج مساند.

الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي.

العرب نيوز - الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي - الرياض.. 1200 تأشيرة إلكترونية للمعاقين المعفين من الرسوم بالأمر السامي

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية