خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني
خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني

خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، علق السفير السعودي لدى واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، على تصريح محمد جواد ظريف، وزير الخارجية الإيراني، باعتقال السلطات البلجيكية دبلوماسيا في النمسا، للاشتباه في تخطيطه لهجوم بقنبلة في فرنسا.

واضاف خالد بن سلمان عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "النظام الايراني كعادته يدعي البراءة حينما يتم الكشف عن أنشطته الإرهابية، يجب أن لا ننسى التاريخ الطويل لهذا النظام في دعم الاٍرهاب والفوضى في منطقتنا والعالم".

وأكمل خالد بن سلمان، "ما حدث مجرد حلقة من مسلسل طويل من الجرائم الإيرانية، وجواد ظريف مجرد قناع يحاول بائسًا إخفاء جرائم النظام الايراني".

وكان قد كتب جواد ظريف، عبر موصع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "في الوقت الذي نشرع فيه في زيارة رئاسية لأوروبا، تظهر عملية إيرانية مزعومة ويعتقل مدبروها"، مشيرًا إلى أن "إيران تدين بشكل لا لبس فيه كل أشكال العنف والإرهاب في أي مكان، وعلى استعداد للعمل مع كل الأطراف المعنية للكشف عما هو مخطط زائف وشرير".

خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني.

العرب نيوز - خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني - خالد بن سلمان ردًا على "ظريف": تحاول بائساً إخفاء جرائم النظام الإيراني

المصدر : الفجر