نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي
نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي

نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 6 يوليو 2018 09:15 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي".

بتاريخ اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 09:15 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي

[06/يوليو/2018]

ذمار-سبأ:

نظم نادي القصة بذمار البارحة صباحية شعرية وقصصية أحياها الشاعر والقاص بكيل المحفدي بحضور عدد من الشعراء والأدباء بالمحافظة.



وفي الصباحية أشاد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق بدور نادي القصة بذمار في إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات الأدبية واستضافة كبار الشعراء والأدباء لإحيائها بما يسهم في إنعاش الحراك الثقافي بالمحافظة وإثرائه.

وركز أهمية دور الثقافة والمثقفين في التعبير عن الواقع والهموم والتطلعات وتعزيز الوعي في أوساط المجتمع .. داعيا الأدباء والمثقفين إلى القيام بدورهم في مناهضة العدوان وكشف جرائمه للرأي العام من خلال أعمالهم الأدبية والفنية.

فيما أوضحت رئيس نادي القصة بذمار نبيهة محضور أن هذه الفعالية تأتي في إطار أنشطة وبرنامج النادي للعام الثقافي 2018 م الهادف إيجاد نوع من التلاقح الفكري والثقافي بين أبناء الوطن من خلال استضافة عدد من الشعراء والأدباء من خارج المحافظة.

ونوهت إلى أن الصباحية تضمنت مجموعة من القصائد الشعرية والنصوص القصصية المختلفة للشاعر والقاص بكيل المحفدي عضو اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين والتي عبرت عن مدى تميزه وعكست مدى إبداعه.. كما تضمنت مداخلات شعرية للشعراء محمد حمود الموشكي وعلي القعشمي وعلي المسعدي ومراد عيسى وزاهر حبيب واسعد العرامي .

حضر الفعالية عضو مجلس الشورى حسن محمد عبد الرزاق ومستشاري المحافظة سميرة القانون وأحمد الكبر ورئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بذمار عبده الحودي وعدد من الشعراء والأدباء والكتاب والمهتمين بالمحافظة .


سبأ

نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي.

العرب نيوز - نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي - نادي القصة ذمار ينظم صباحية شعرية وقصصية للأديب بكيل المحفدي

المصدر : وكالة سبأنت