مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي
مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي

مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 6 يوليو 2018 09:15 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي".

بتاريخ اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 09:15 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي

[06/يوليو/2018]

الحديدة - سبأ :

لقي 28 من مرتزقة العدوان مصرعهم ونتج عنه اصابه 21 آخرون بصد الجيش واللجان الشعبية اليـوم هجومين كبيرين لقوى العدوان بإسناد جوي كثيف على منطقة التحيتا بالساحل الغربي.



وركز مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية دمروا 10 آليات عسكرية خلال التصدي للهجومين.. لافتا إلى وصول ثلاث سيارات محملة بالقتلى والجرحى من قوى العدوان ومرتزقته إلى الخوخة بعد فشل الهجومين.

والمح المصدر إلى أن الهجومين على التحيتا استمرا منذ فجر اليـوم وحتى المغرب دون تحقيق أي تفوق.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين برجال تهامة الأحرار تمكنوا من تدمير عشر آليات في الهجومين منها أربع مدرعات اشكوش أمريكية معززة التدريع وستة أطقم عسكرية بطواقمها وعتادها.

وبين المصدر أن الغطاء الجوي المكثف وإسناد طيران الاباتشي الذي صب عشرات الغارات قبل وأثناء الهجومين لم ينجح في إسناد قوى العدوان.

وركز المصدر أن تكتيكات الجيش واللجان الشعبية نجحت في استنزاف العدو وصواريخه والتي انعكست سلبا على القوات المهاجمة التي انكسرت تحت الضربات المركزة للجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن العدو لجأ إلى التغطية الإعلامية وصناعات انتصارات وهمية في محاولة يائسة ومكشوف لتغطية فشله وهزيمته.

وجدد المصدر التأكيد على أن كل خطوط إمداد العدو لا زالت مقطوعة وتحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية على طول الخط الساحلي الواقع تحت نيران الجيش واللجان الشعبية وعملياتهم النوعية.


سبـأ

مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي.

العرب نيوز - مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي - مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي

المصدر : وكالة سبأنت