البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا
البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا

البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أحرز مصدر في وزارة البيشمركة بحكومة إقليم كردستان، اليـوم الـجمعة، بأن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات الاتحادية العراقية في عدد المناطق المتنازع عليها، جرت بالتنسيق مع البيشمركة.

واضاف المصدر بحسب "الغد برس"، إن "العملية العسكرية التي تقوم بها القوات الاتحادية في مناطق طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين، وقادر كرم في محافظة كركوك، وقره تبه في محافظة ديالى، جرت بالتنسيق مع قوات البيشمركة".

وبين أن "اليـوم هو اليـوم الأخير من العملية العسكرية التي استمرت لثلاثة أيام"، مشيراً إلى أن "العملية العسكرية تجري في مناطق خارج سيطرة قوات البيشمركة".

ونفى المصدر "توغل القوات الاتحادية إلى خلف خطوط وسيطرة قوات البيشمركة"، مؤكداً أنه "بعد اجتماع بين قادة البيشمركة وقادة الجيش العراقي سمحت قوات البيشمركة للقوات الاتحادية بتمشيط مناطق ليلان وشوان وقرة هنجير والتي تقع في إطار الحدود الإدارية لمحافظة كركوك".

وكان قائممقام طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين شلال عبدول، كشف البارحة الأول الأربـعاء، عن انطلاق عملية عسكرية مشتركة للقوات الامنية الاتحادية والبيشمركة من عدة محاور ضد مسلحي تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي.

البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا.

العرب نيوز - البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا - البيشمركة: العملية العسكرية في المناطق المتنازع عليها جرت بالتنسيق معنا

المصدر : الفجر