وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت
وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت

وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر الدكتور خالد العناني وزير الآثار، في ظهور صحفي له اليـوم، إن المتحف المصري بالتحرير لن يموت.

وأوضح أن القطع المعروضة اليـوم، في معرض موناكو الدولي، هي القطع الرئيسية التي بعد عودتها ستعرض مرة أخرى بمتحف التحرير، لتحل محل آثار الملك توت عنخ آمون، التي سيتم نقلها للمتحف المصري الكبير.

والمح إلى أن عيد ميلاد المتحف هذا العام، لن يكون مجرد احتفال كسابقيه، ولكن سيكون إعادة افتتاح له بسيناريو عرض جديد وتسليط الضوء علي هذه القطع التي لا تقل أهمية عن قطع  الملك الذهبي. 

وجاءت تصريحات "العناني" في كلمته صباح اليـوم، بالمؤتمر الصحفي في قاعة "جريمالدي فورام" بولاية موناكو حضره مئات الصحفيين الفرنسيين والإيطاليين، في افتتاح معرض الكنوز الذهبية للفراعنة بولاية موناكو.

وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت.

العرب نيوز - وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت - وزير الأثار من مـوناكو الفرنسي: متحف التحرير لن يموت

المصدر : الفجر