(سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام
(سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام

(سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "(سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الأحد 8 يوليو 2018 07:15 مساءً"، حققت الشركة الـسعـودية للخطوط الحديدية "سار" نمواً كبيراً في عدد المسافرين على متن قطارات الركاب، وذلك خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 139 %، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وأوضح مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي في "سار" عمار النهدي، ان الزيادة في عدد ركاب قطار الشمال، خلال الربع الثاني من العام الجاري 2018، تجاوزت الـ 47 ألف راكب، عما كانت عليه في الفترة المماثلة من العام الماضي 2017.
وأرجع النهدي، هذا النمو الكبير في عدد الركاب إلى المبادرات التي أطلقتها الشركة، والمتمثلة في إضافة عدد من الرحلات الجديدة، والرحلات الإضافية في المواسم، كالأعياد وعطلات نهاية الأسبوع، وكذلك المحطات الإضافية، إضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها قطار الشمال على متن مقطوراته المتنوعة بين درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، وعربات الطعام، إلى جانب السرعة والدقة في المواعيد، حيث تجاوزت نسبة وصول القطارات في مواعيدها المحددة 96 %، وهي نسبة عالية جداً، مقارنة بوسائل النقل الأخرى.
ولفت إلى دور وعي المجتمع في هذا النمو، حيث بدأ المجتمع بإدراك أهمية السفر عبر القطارات، كوسيلة نقل أكثر أماناً وراحة من وسائل النقل الأخرى، مؤكداً أن "سار" تعمل على تجسيد رؤية المملكة 2030، في إنشاء بيئة نقل متكاملة بالخطوط الحديدية يعتمد عليها في نقل الركاب والبضائع والمعادن.
والمح النهدي، إلى دور "سار" في خفض تكاليف نقل الركاب والبضائع والمعادن، حيث تعدّ داعماً للصناعات الوطنية، ورافداً من روافد الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة في مناطق متعددة، الأمر الذي يخفف العبء على المدن الكبرى، وينقل العديد من القطاعات إلى المناطق غير المستغلة، وفقاً لرؤية المملكة 2030.
أنبأ أن قطار الشمال للركاب دُصب في فبراير 2017 ليربط مدن شمال المملكة بالعاصمة الرياض، حيث بدأ بمحطات المجمعة والقصيم، وحائل، ويجري العمل من قبل "سار" على استكمال المشروع بإضافة محطتي الجوف القريات لخلق خيارات التنقل وتيسير الوصول إلى الرياض مروراً بعدة مدن.

(سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، (سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، (سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام.

العرب نيوز - (سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام - (سار) تحقّق نمواً في قطارات الركاب بنسبة 139% خلال عام

المصدر : الجزيرة اونلاين