العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر"
العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 07:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر".

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 07:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت لجنة "تخليد مجزرة تكريت"، العثور على 36 جثة تعود لضحايا "مجزرة سبايكر"، في محيط القصور الرئاسية، بمدينة تكريت شمالي مدينه العراقية بغداد.

وقالت اللجنة في ظهور مقتضب لها: "عثر على 36 جثة لشهداء سبايكر في المقبرة رقم 17 في محيط القصور الرئاسية في تكريت"، في محافظة صلاح الدين.

وأعدم عناصر تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في حزيران 2014، نحو 1700 من عناصر القوات الأمنية ومتدربين بعد خروجهم من قاعدة "سبايكر" الجوية في عدة مواقع داخل المدينة.

وتمكنت السلطات العراقية من إخراج رفات 1153 من المغدورين، وسلمت رفات 884 منها إلى ذويهم، عقب مطابقتها مع الحمض النووي.

من جهتها، أشارت عضو لجنة الضحايا في البرلمان أمل عطية، إلى أن "ذوي الضحايا الذين لم يعثر على جثث أبنائهم يواجهون مصاعب في الحصول على حقوقهم بسبب الإجراءات القانونية المعقدة".

المصدر: وكالات

العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر".

العرب نيوز - العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر" - العراق.. العثور على 36 جثة لضحايا "مجزرة سبايكر"

المصدر : RT Arabic