الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين
الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:18 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:18 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، بأن مصدرا عسكريا أردنيا مسؤولا نفى إطلاق الجيش الأردني النار على نازحين عند الحدود الأردنية السورية.

وقد تداولت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه نازح سوري مصاب يرافقه صوت يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية قامت برميه بالرصاص.

وأوضح  المصدر العسكري أنه تم تتبع هذا الخبر الذي نشر عبر صفحات وسائل تواصل اجتماعي مع الفيديو من الداخل السوري، حيث تبين أن الشخص الذي ظهرت صورته، أُصيب جراء الأعمال القتالية الجارية في الداخل السوري.

وركز المصدر الذي لم تفصح (بترا) عن هويته، أن الفيديو قديم وأن الغاية منه التشويش على دور الأردن وقواتها المسلحة، ولم تطلق القوات المسلحة أي رصاصة تجاه النازحين لا قديماً ولا في هذه الأزمة.

وشدد المصدر العسكري على أن تعليمات القيادة العامة  للقوات المسلحة الأردنية كانت واضحة وصارمة في هذا الخصوص بعدم تسديد السلاح نهائياً تجاه النازحين.

المصدر: (بترا)

الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين.

العرب نيوز - الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين - الجيش الأردني ينفي إطلاق جنوده النار على نازحين سوريين

المصدر : RT Arabic