العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا
العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:19 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 09:19 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قضت محكمة جنايات نينوى العراقية، على أحد عناصر تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" بالإعدام بعد إثبات تهمة قتل ستة عشر مدنيا وزرع مئات العبوات الملغمة في الموصل شمالي البلاد.

واضاف المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى العراقي القاضي عبد الستار بيرقدار، إن "الهيئة الأولى لمحكمة جنايات نينوى اقرت حكما بالإعدام ضد أحد مقاتلي تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي".

وأكمل بيرقدار أن "المدان أقر بإعدام ستة عشر مدنيا كانوا محتجزين من قبل التنظيم الإرهابي داخل مستشفى الموصل العام، كما زرع مئتين وخمسين عبوة ناسفة في منطقة برطلة التابعة لقضاء الحمدانية".

وأستحضر بيرقدار أن "المدان ساهم في معارك لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي منها مواجهات استمرت 25 يوما ضد القوات الأمنية في منطقة عين الصفرة، فضلا عن المشاركة في معارك منطقة الكوير وفي معركة ما يسمى (غزوة حسن شامي) كقوات إسناد التي استمرت أربعين يوما".

وأوضح أن "حكم الإعدام صدر بحق الإرهابي وفقا للمادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

المصدر: مجلس القضاء الأعلى في الـعـراق

العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا.

العرب نيوز - العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا - العراق.. الإعدام لعنصر من "داعش" قتل 16 مدنيا

المصدر : RT Arabic