تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية
تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جى بي سي نيوز :- هدد الجيش الإسرائيلي، من إمكانية اجتياح قواته، للمنطقة الفاصلة مع ســوريا في الجولان المحتل، إذا مازداد ضغط اللاجئين السوريين الراغبين في اللجوء إلى إسرائيل.

واضاف مصدر في الجيش الإسرائيلي، في تصريحات نوه بها لـ"هيئة البث الإسرائيلية"، "جيش الدفاع لن يسمح باجتياز السياج الأمني الحدودي، وفي حال المساس بالمدنيين المتواجدين بالقرب من الحدود، سيتم النظر في إمكانية التدخل وحتى دخول المنطقة الفاصلة لفترة زمنية محددة".

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة لقواته المتواجدة في هضبة الجولان تحسبا لأي تطورات في المنطقة.

اقرأ أيضا: "عربي21" تظهر تفاصيل اتفاق جنوب ســوريا ومصير المعارضة

ومنذ 19 حزيران/ يونيو الماضي، يصب النظام السوري حملاته العسكرية لاستعادة الجنوب السوري من المعارضة، بالتزامن مه مباشرته تطبيق المصالحات المحلية التي انضمت إليها بلدات وقرى في محافظات السويداء ودرعا وقنيطرة.

وبضمانات روسية، توصل النظام السوري وفصائل المعارضة، الـجمعة، إلى اتفاق كامل يقضي بوقف إطلاق النار جنوب ســوريا، وتسليم الفصائل أسلحتها الثقيلة للجيش في ريف درعا جنوبي البلاد.

وعقب الاتفاق، فرضت وحدات من جيش النظام السوري، سيطرتها على معبر نصيب الحدودي مع الأردن.

 ويقع معبر "نصيب جابر"، بين بلدتي نصيب السورية في محافظة درعا، وجابر الأردنية في محافظة المفرق، وهو أحد المعبرين الحدوديين بين الأردن وسوريا.

المصدر : عربي 21

تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية.

العرب نيوز - تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية - تهديد إسرائيلي باجتياح عسكري للحدود السورية

المصدر : جي بي سي نيوز