المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر
المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر

المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر".

العرب نيوز - الاثنين 9 يوليو 2018 01:15 صباحاً - العرب نيوز - أبدى عدد من مرتادي مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان تذمرهم واستياءهم من عدم وجود صالة كراسي انتظار للرجال أمام من العيادات؛ الأمر الذي تسبب في حالة من الازدحام في الممرات وأبواب العيادات، بل وصل الأمر بالمرضى من كبار السن بافتراش الأرض لعدم قدرتهم على الوقوف.

– ازدحام في الممرات:

وتحدث لـ “المواطن” العم إبراهيم هزازي مصرحاً: “إن مستشفى الأمير محمد بن ناصر يشهد ازدحاماً بالمراجعين والمرضى علي الرغم من هذه الأيام بسبب عدم وجود صالة انتظار علي الرغم من بالرجال مقابل كل عيادة؛ الأمر الذي أدى إلى الازدحام والوقوف في الممرات”.

– الانتظار أمام العيادات:

واضاف ماجد خبراني: “إنه بسبب عدم وجود كراسي انتظار أمام العيادات فإننا نضطر إلى التجمهر والوقوف أمام العيادات وذلك من أجل الانتظار والدخول إلى العيادة وهناك أشخاص كبار السن من النساء والرجال لا يستطيعون الوقوف بل الافتراش في الأرض في ظاهره غير لائقة”.

فيما اكمل حسين عاتي أنه “بسبب عدم وجود صالة انتظار أمام العيادات فإننا ننتظر في صالة الاستقبال والتي تبعد عن العيادة، وفي عدد الأوقات تقوم الممرضة بالنداء من باب العيادة على الأرقام والذي لا يسمع رقمه فإنه يدخل الرقم الذي بعده وقد حصلت لي مع أنني منتظر في الصالة الخارجية والبعيدة عن العيادة؛ مما سبب لي تأخراً في الدخول على الدكتور”.

– مناشدة:

فيما ناشد أهالي المنطقة ومرتادي مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان عبر “المواطن” من الجهات المعنية إيجاد حل لمشكلة الانتظار والازدحام وافتراش الأرض مقابل العيادات وذلك من أجل انتظار الدخول للعيادة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر.

العرب نيوز - المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر - المرضى افترشوا الأرض.. ازدحام وعشوائية في ممرات مستشفى الأمير محمد بن ناصر

المصدر : صحيفة المواطن