مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة
مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة

مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، بحث المجلس التصديري للملابس الجاهزة، اليـوم الأحـد، مع المجلس الترويجي لتصدير أقمشة الرايون والمنسوجات الصناعية الهندي سبل تعزيز التعاون بين الجانبين علي الرغم من في مجال تبادل المعلومات وسلاسل الدعم والتعليم الفني وأحدث التطورات التكنولوجية المستخدمة في القطاع، وذلك بالتعاون مع غرفة الملابس الجاهزة والمفروشات، وبحضور 23 شركة من أعضاء المجلس التصديري للملابس الجاهزة.

وأوضح المهندس محمد الصياد رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، أن الحكومة المصرية إتخذت العديد من الإجراءات لتحسين مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال، موجها الدعوة للجانب الهندي لضخ عديد من الاستثمارات في السوق المصري والاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة التي وقعتها مـصـر مع مختلف الدول كالكوميسا والكويز.

من جهته، أكد فينود بهادي المستشار التجاري بالسفارة الهندية بالقاهرة، على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والتي توجت بزيارة الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي للهند في عامي 2015، و2016، حيث أكد الزعيمان المصري والهندي على أهمية تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والسياسية والأمنية والثقافية بين الدولتين.

وأوضح أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية، وبلغ حجم الاسثمارات الهندية بمصر نحو 3 مليارات دولار، وعدد الشركات الهندية العاملة في السوق المصري نحو 50 شركة، على سبيل المثال شركة فلوستي اباريلز وشركة إمبي للملابس الجاهزة.

وأكمل " لدينا استثمارات في مجال الغزل والقطن، ونسعى للتوسع في مجال الملابس الجاهزة"، داعيا الشركات ورجال الأعمال المصريين إلى عديد من التعاون مع الجانب الهندي.

من جهته، أوضح روناك روغاني نائب رئيس المجلس الترويجي لتصدير أقمشة الرايون والمنسوجات الصناعية الهندية، أن صناعة المنسوجات من الآلياف الصناعية تتزايد بوتيرة سريعة وتمثل نحو 73% من المنسوجات على مستوى العالم، وحوالي 17% من حصة الهند في صادرات المنسوجات الإجمالية، حيث تستولي الهند المرتبة السادسة في الدول المصدرة للألياف الصناعية على مستوى العالم.

ووجه الدعوة للشركات المصرية للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية لمعرض "source india 2018" والمزمع عقده في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر القادم، بمدينة سورات الهندية والمقام على مساحة 10 آلاف متر مربع.

والمح الى أن المعرض سيتح عرض منتجات من الاقمشه والغزول والاكسسوارات الجديدة وأحدث الابتكارات وخطط الموضة العالمية وكافة الخامات لمصدري الملابس الجاهزة بمشاركة ما يقرب من 200 شركة هندية.

مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة.

العرب نيوز - مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة - مصر والهند تبحثان سبل التعاون في مجال الملابس الجاهزة

المصدر : المصرى اليوم