أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)
أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)

أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اخبر على المذبوح، والد الفتاة اللبنانية «منى»، المحكومة بالسجن 11 عامًا مع الشغل بتهمة «إهانة الشعب المصري»، إن «حياءه يمنعه من سماع أو رؤية الفيديو الذي نشرته ابنته وتطاولت فيه على المصريين».

وأوضح، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء السـبت، أن «ابنته أجرت جراحة عاجلة وعمرها 12 عاما، بعد أن تعرضت لجلطة في المخ».

وأكمل الرجل البالغ 78 عامًا: «مضت بمجموعة من الصور والتقارير الطبية للسفير المصري في لبنان للكشف عن حالتها الصحية، واعتذرت له وللشعب المصري عن إهانتها للمصريين».

وتابع: «أنا بموت، ومش عارف إذا كانت ابنتي هتشوفني تاني أو لا، ابنتى لم تحظي على أي شهادات جامعية، وكانت تعمل بالسوق الحرة في مطار بيروت، ومن كتر حبها لمصر تعلمت اللهجة المصرية».

واستطرد: «بكيت بعد مشاهدة الفيديو الذي نشرته، وأكرر اعتذاري للمصريين عما بدر منها، ونحن نرفض ما فعلته؛ لأن مـصـر هي أم العرب، ونرفض الإساءة لها».

وأردف: «ابنتي تعرضت لمضايقات في الشارع، وبسبب مرضها تنفعل وبشكل جنوني، ولا تستطيع السيطرة على أعصابها».

وقضت محكمة جنح مـصـر الجديدة بمعاقبة «المذبوح» بالسجن 11 عامًا مع الشغل، في اتهامهما بـ«نشر فيديو خادش للحياء العام، والتعدي على الأديان، وإساءتها للشعب المصري، من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك».

كان النائب العام عزم إحالة المتهمة البنانية الجنسية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدًا شائعات من شأنها المساس بالمجتمع والتعدي على الأديان، فضلًا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياة العام عبر صفحتها على «فيس بوك».

أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو).

العرب نيوز - أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو) - أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم