ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية 
ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية 

ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية ، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية " وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية ".

العرب نيوز - الاثنين 9 يوليو 2018 03:16 صباحاً - العرب نيوز - إلتقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في جدة مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية السيدة فلورانس بارلي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مجالات التعاون الثنائي علي الرغم من في الشأن الدفاعي وفرص تطويره، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها.

وعقب الاجتماع وقع ولي العهد ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية على اتفاقية بين البلدين تختص بحماية المعلومات المصنفة والمحمية.

وحضر الاجتماع وتوقيع الاتفاقية مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض الرويلي، ومدير عام مكتب وزير الدفاع الدكتور هشام آل الشيخ، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس الركن طلال العتيبي، والملحق العسكري السعودي لدى فرنسا وسويسرا المكلف العميد ركن وليد السيف.

ومن الجانب الفرنسي السفير في المملكة فرانسوا غويت، ومدير المكتب العسكري الفريق بحري جان كازابينكا، والمستشار الدبلوماسي غزافيه شاتيل، والمستشار الصناعي هيرفيه غرانجان، والمستشار العسكري العقيد جاك دومونغرو، وملحق الدفاع الفرنسي لدى المملكة العميد بحري غزافيه موناك.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية ، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية .

العرب نيوز - ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية  - ولي العهد يوقع اتفاقية حماية المعلومات مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية 

المصدر : صحيفة المواطن