عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة
عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة

عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة".

العرب نيوز - الاثنين 9 يوليو 2018 06:16 صباحاً - العرب نيوز - جدد رئيس سلطة رام الله محمود عباس، دعوته لحركة “حماس” ما يسميه بـ”تسليم قطاع غزة”، قائلا: “أكدّنا لمصر أن شرط المصالحة يجب أن يكون بتسليم حماس لكل شيء”.

وأكمل عباس في كلمة له في اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح “هناك عدد الأخوة بالفترة الأخيرة أيضا تحدثوا مع الأخوة في مـصـر حول المصالحة، ونحن أكدنا لإخواننا المصريين أن خلاصة القول إنه إذا أرادت حماس المصالحة فإما أن نستلم كل شيء ونتحمله أو إذا أرادوا هم أن يتسلموا كل شيء فعليهم أن يتحملوا كل شيء”.

وتابع:  “لا بد أن يتضح خلال الفترة المقبلة، ولذلك أقول إنه لا بد من عقد اجتماع للمجلس المركزي الشهر القادم لمناقشة هذه القضايا كلها، وأن نتخذ بها الإجراءات التي تتناسب مع هذه الأوضاع”.

وتعقد اللجنة المركزية لحركة فتح مساء الأحـد اجتماعًا دوريًا برئاسة الرئيس محمود عباس للتباحث بعد ملفات فلسطينية داخلية وسياسية.

وسبق أن عقدت اللجنة المركزية للحركة اجتماعات عديدة سبق انعقادها تصريحات لأعضاء في اللجنة أشاروا فيها إلى معالجة ملفات مهمة، بما فيها ملف العقوبات المفروضة على القطاع ولاسيما أزمة رواتب موظفي النظام في القطاع، إلا أن هذه الاجتماعات لم تخرج بشيء.

وكان عضو اللجنة عزام الأحمد أعلن في تصريح له أن رواتب موظفي النظام سيتم صرفها بنسبة ما قبل خصم 50%، وأن هناك قرار بحل أزمة الموظفين بشكل نهائي، إلا أن الرواتب تم صرفها بنسبة 50%، وهو ما أثار غضب الموظفين والأقطاب السياسية.

وفرض عباس عقوبات على غزة في إبريل 2017 بدعوى إجبار حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على حل اللجنة الإدارية التي شكلتها في غزة، وخصم حينها نحو 30% من رواتب موظفي النظام، بالإضافة إلى تقليل إمداد الكهرباء والتحويلات الطبية، وإحالة أكثر من 20 ألف موظف للتقاعد المبكر.

عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة.

العرب نيوز - عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة - عباس: إما أن تسلم حَمَاس كل شيء أو سنتخذ إجراءات مناسبة

المصدر : مرسال نيور