«محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة
«محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة

العرب نيوز - «محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 08:15 صباحاً- يترقب الشارع المصري الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تسربت كثير من الأسماء المرشحة لها عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.
في الوقت الذي نفى فيه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، صحة الأسماء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قيل إنها مرشحة لحركة المحافظين الجديدة.
واضاف النائب محمد عطيه الفيومي، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن "اللجنة غير مختصة على الإطلاق بحركة المحافظين الجديدة المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القادمة".
وأكمل لـ "المصريون": "اختيار المحافظين الجدد هو حق دستوري يختص به رئيس الجمهورية، ولم تحدث أي مناقشات داخل لجنة الإدارة المحلية بشان التعديلات المرتقبة في اختيار المحافظين الجدد".
وركز الفيومي أن "لجنة الإدارة المحلية تعكف حاليًا على دراسة ظهور الحكومة تمهيدًا لإرسال تقريرها النهائي عنه لهيئة مكتب البرلمان تمهيدًا للرد عليه في 15 يوليو الجاري".
والمح الفيومي إلى أن "قانون الإدارة المحلية لن يتم مناقشته خلال دور الانعقاد الحالي لمجلس النواب وسيتم مناقشته خلال دور الانعقاد القادم للمجلس في أكتوبر القادم".

«محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة.

العرب نيوز - «محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة - «محلية النواب»: لا علاقة لنا بحركة المحافظين الجديدة

المصدر : المصريون