فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى
فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى

فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 09:15 صباحاً.
فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى - العرب نيوز - فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 09:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر العالم المصري مصطفى السيد، عالم الكيمياء والنانو تكنولوجي، إن علاج السرطان بالذهب يتم عن طريق وضع جزيئات الـذهب في محلول، ثم يتم حقنه في الورم، مع التعرض للأشعة تحت الحمراء، متابعًا أن نانو الـذهب سيمتص الحرارة من الضوء، ويكفي أن تصل حرارته إلى 45 درجة حتى يتمكن من امتصاص الورم.

وركز «السيد»، خلال لقائه ببرنامج «باب الخلق»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي محمود سعد، البارحة الأحـد، أن علاج السرطان بجزئيات الـذهب لا يؤثر كيميائيًا على الكلى أو الكبد، موضحًا أنه بعد حقن الجسم بالعلاج الجديد، تستقر ذرة الـذهب في هذين العضوين.

وأكمل أن الـذهب لا يتفاعل كيميائيًا مع أي شيء في الجسم، متابعًا أنه بعد حقن الجسم به، جزء منه يذوب في المحلول، وجزء يتبقى في الكلى والكبد، ولا يمكن أن ينتقل هذا الجزء إلى أي عضو آخر، لكون هذين العضوين هما المسؤولان عن تنظيف الدم من أي شوائب.

والمح إلى نجاح التجربة على الفئران، القطط، الكلاب، الخيول، متابعًا أنه لم يتم التجربة على الإنسان بعد لكون القانون يشترط على ضرورة إجراء التجربة أولًا على إنسان غير مصاب بالمرض لاختبار تأثير الدواء على كيمياء الإنسان السليم. 

وحول الإجراءات الطبية المفترض اتخاذها بعد تلقي العلاج بجزيئات الـذهب، أوضح أنه لابد من مواصلة إجراء الفحوصات الطبية وتحليل كيمياء الجسم شهريًا لمدة 3 سنوات. 

فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى.

العرب نيوز - فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى - فيديو.. مصطفى السيد: علاج السرطان بالذهب لا يؤثر على الكبد أو الكلى

المصدر : بوابة الشروق