بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»
بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»

بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 11:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، فى موقف يبدو غريبا على الأمانة العامة بمجلس النواب، تفوق النائب عطية موسى، عن محافظة جنوب سيناء، ببيان فوري لرئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، ووزير التنمية المحلية، مطالبا فيه بوقف حملات الإزالات المستمرة بمدينة شرم الشيخ، معتبرا إياها مخالفة للبروتوكول الموقع بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات، مشيراً إلى أن المواطنين يستغيثون بالمسؤولين بحى البيضة بمدينة دهب وقرية الرويسات، مطالباً بتعويض من تمت بحقه الإزالة وألحق به ضررا، وسرعة تقنين أوضاع كل من بنى منزلاً للسكن ولا يملك غيره وكل من استصلح أرضاً للزراعة وبذل فيها كثيرا من الجهد والعرق، متقدما بطلب لتقنين وضعه.

فى ذات السياق، تفوق النائب محمد عبدالله زين الدين، عن دائرة إدكو في محافظة البحيرة، بطلب إحاطة موجه لوزيرى التنمية المحلية والبيئة، بخصوص إهمال شواطئ البحر فى إدكو، مشيراً إلى أن تكرار حوادث غرق الشباب فى هذه الشواطئ يعد جرس إنذار لخطر كبير يواجه الأهالى بالبحيرة.

واضاف النائب إن مصيف إدكو أصبح هو المتنفس الوحيد لأهالى البحيرة على شاطئ البحر المتوسط، علي الرغم من بعد غلق مصيف رشيد بسبب نحر الشاطئ وكثرة الدوامات المائية التى حصدت أرواح العشرات من أبناء المحافظة، إلا أن حالات الغرق ظهرت مرة أخرى فى شواطئ إدكو بسبب الإهمال.

والمح النائب إلى أن المحافظة تعانى من عدم وجود مصايف مناسبة للأهالى، على الرغم من وجودها على ساحل البحر المتوسط، وهو ما يدفع كثيرا من الأهالى إلى اللجوء لمصيف إدكو وشاطئ البحر فى منطقة برج رشيد للاستمتاع بالبحر، على الرغم من أن هذا المكان غير مؤهل لاستقبال المصطافين، ما يهدد حياة العشرات من الأهالى.

بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو».

العرب نيوز - بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو» - بيان لإيقاف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»

المصدر : المصرى اليوم