مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين
مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين

مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين العرب نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين، مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين.

العرب نيوز لقي 12 مسلحا مصرعهم، ونتج عنه اصابه آخرين، صباح هذا اليوم الثلاثاء، جراء اشتباكات بين نقطة امنية ومسلحين في محافظة مأرب.

وقالت مصادر أمنية إن مسلحين  هاجموا نقطة الفلج الامنية بإطلاق النار على أفرادها ، الا ان الجنود ردوا واشتبكوا مع المسلحين.

واوضحت ان 12  مسلحا  قتلوا، ونتج عنه اصابه سبعة آخرين، وتم أسر ثلاثة ، في الاشتباكات.

كما اسفرت الاشتباكات وفقا للمصادر عن استشهاد خمسة جنود بينهم قائد نقطة الفلج وجرح 6آخرين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مأرب..مصرع 12مسلحا وأسر وإصابة آخرين واستشهاد 5 جنود باشتباكات مع مسلحين.

المصدر : الصحوة نت