بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج
بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج

بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج، بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج.

العرب نيوز استهل مدير عام صحة منطقة مكة المكرمة الدكتور وائل حمزة مطير صباح الثلاثاء فعاليات ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج، بمقر مستشفى الولادة والأطفال بمكة، بمشاركة 5 جهات من القطاعين العام والخاص والذي نظمته إدارة التغذية بصحة مكة المكرمة.
وأبان مدير عام صحة منطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير بأن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه يقام بمهبط الوحي وقبلة المسلمين مكة المكرمة؛ للتعرف على حدد تغذية الحشود بموسم الحج بمختلف القطاعات، إضافة إلى دور الوجبات المجمدة والمعقمة، كما سيتم عرض خطة الطوارئ والكوارث بقطاعات المجتمع التي لها علاقة بتغذية الحشود.
موضحاً بأنه سيتم خلال الملتقى عرض أهم الاشتراطات الصحية اللازمة لضمان سلامة الغذاء لحشود الحج في المشاعر المقدسة.
وبين أنه قد ساهم في الملتقى كل من الهيئة العامة للغذاء والدواء، أمانة مدينه المقدسة، معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بجامعة أم القرى، جهات القطاع الخاص المتخصصة في الوجبات مسبقة التحضير.
وخلال الملتقى أقيم معرض تثقيفي يضم عددًا من الوجبات المجمدة وطرق إعدادها وأهم وسائل سلامة الأغذية المتبعة، إضافة إلى 7 محاضرات وحلقات نقاش لعدد من المتخصصين للخروج بتوصيات الملتقى.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستعمل Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بمشاركة 5 جهات.. صحة مكة تقيم ملتقى تغذية الحشود بموسم الحج.

المصدر : صحيفة المواطن