شاهد..  الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي
شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي

شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي، شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي.

العرب نيوز استقبل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي رئيس الجمهورية، الشيخ الخليفة بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي في مطار القاهرة الدولي.

واضاف السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الزيارة تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلاً عن أخر المستجدات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وذلك على ضوء ما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر أخوة وطيدة ".
شاهد الصور..









شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. الرئيس "عبد الفتـاح السيسي" يستقبل ولي عهد أبو ظبي.

المصدر : المصريون