الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية
الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية

الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية، الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية.

العرب نيوز أرسل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم البارحة ببرقيتي تهنئة إلى كل من رئيس البرلمان في جامايكا بيرنيل تشارلز ورئيس مجلس الشيوخ توماس تفاريس-فينسن وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.
كما أرسل الغانم ببرقيتي تهنئة إلى كل من رئيسة البرلمان في جمهورية بوليفيا ليلي جيبراييلا مونتانو فيانا ورئيس مجلس الشيوخ خوسيه ألبيرتو غونزاليس سامنييغو وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الغانم يهنئ نظراءه في جامايكا وبوليفيا بأعيادهم الوطنية.

المصدر : الشاهد