بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات
بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات

بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات، بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات.

العرب نيوز بدأت صباح هذا اليوم، الثلاثاء، الانتخابات في 23 مركز شباب في محافظات كفر الشيخ والشرقية ودمياط والمنوفية والغربية وأسيوط، وذلك لاختيار مجالس إدارات هذه المراكز تنفيذا للائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب غير الأعضاء بالجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية الصادرة بالقرار رقم 36 لسنة 2018.

وتستمر إجراءات التصويت والفرز ثم إعلان النتائج حتي يوم 10 أغسطس الجاري، في 7 مراكز شباب بكفر الشيخ هي: مراكز شباب "القنى، غرب تيرة، اسحاقة، أبو مصطفى، أبو العزائم، ميزار، شباس الملح"، فيما تجرى الانتخابات في 4 مراكز شباب في محافظة أسيوط وهي: مركز شباب بنى عدى البحرية ومركز شباب عرب مطير ومركز شباب التتالية ومركز شباب بنى يحيى.

كما تشهد محافظة الغربية الانتخابات في 6 مراكز شباب تتمثل في مركز شباب الغريب، ومركز شباب طرينة، ومركز شباب الكرما، ومركز شباب نواج، ومركز شباب محلة منوف، ومركز شباب كفر العرب، وعلى صعيد مراكز شباب الشرقية فيتم إجراء الانتخابات في 4 مراكز شباب هي: أبو كلوبة، والموانسة، والجعافرة، والكفر القديم، بالإضافة إلى إجراء الانتخابات في مركز شباب ميت أبو غالب بدمياط، ومركز شباب مدينة قويسنا بالمنوفية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة اظهرت عن بدء انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية اعتبارا من أول أغسطس الجاري، وحتى نهاية ديسمبر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بدء انتخابات مجالس إدارات 23 مركز شباب في 6 محافظات.

المصدر : الصباح العربي